الثلاثاء 9 يناير 2024 | 10:38 م

بدء المقابلات الشخصية لشغل الوظائف الشاغرة بوزارة الشباب والرياضة بالدقهلية

شارك الان

في خطوة هامة نحو تعزيز الكوادر البشرية، بدأت وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بقيادة الدكتورة منى عثمان، وكيل الوزارة، يوم الثلاثاء 9 يناير 2023، في إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة بالإدارات الداخلية والفرعية.

تضمنت الوظائف المتاحة: مدير إدارة تنمية النشء، وإدارة المخزون السلعي، وإدارة شباب تمى الأمديد، ومنسق التسويق، بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

قبل انطلاق الاختبارات والمقابلات، عُقِدَ اجتماع ترحيبي بحضور الدكتورة منى عثمان، حيث قدمت توضيحًا لمهام كل إدارة وشددت على أهمية أن يكون المتقدم ملمًا بوظيفته المستقبلية ولديه رؤية وهدف لتطوير العمل في كل إدارة.

رئست الدكتورة منى عثمان لجنة المقابلات الشخصية، وضمت اللجنة كل من الدكتور أيمن ربيع وعثمان محمد عثمان ومن حسن بدور. وأكدت وكيل الوزارة أن عملية اختيار المرشحين ستكون شفافة ونزيهة، مع تسليط الضوء على الحيادية والموضوعية في التقييم.

تجدر الإشارة إلى أن الوظائف الشاغرة شهدت إقبالًا كبيرًا، حيث قدم 15 مرشحًا لمنصب مدير إدارة تنمية النشء، و3 لمدير المخزون السلعي، و2 لمدير إدارة شباب تمى الأمديد، بالإضافة إلى 4 مرشحين لمنصب منسق التسويق.

تأتي هذه الفعاليات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وإشراف الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.